العلاج بالغذاء الملكي


سمي هذا الغذاء بذلك الاسم لأنه غذاء ملكات النحل وهو بالفعل ملكي لتعدد فوائده وخصائصه وأهميته ويحتوي على مجموعة كبيرة من المعادن والإنزيمات والهرمونات والأحماض الأمينية كما يعد مصدرا حيويا لعلاج كثير من الأمراض.
كثير من الباحثين أطلقوا على هذا الغذاء الملكي اسم المكون السحري لأهميته البالغة وفوائده الكثيرة وهذا المكون السحري تقوم بإنتاجه الشغالات الصغيرة التي لا يصل عمرها إلا 4 أسابيع.   
الغذاء الملكي هو عبارة عن مادة سميكة تشبه الجيلي ناتج عن مزيج من إفراز الغدة الفكية العلوية للنحل والغدة التحت بلعوميه، ويكون لونها أبيض حامضي لها طعم لاذع ترتفع بها نسبة البروتين ولذلك فهي غروية.
فوائد الغذاء الملكي:
·  يساعد الغذاء الملكي في علاج كثير من أمراض المعدة وأمراض النساء وفترات النقاهة بعد الولادة.
·  يساعد على وقف النزيف الناتج عن الدورة الشهرية، ويعمل على التخلص من كافة الأعراض الناتجة عن الدورة الشهرية.
·  يعمل على فتح شهية الفرد لذلك يستخدم في علاج الأشخاص الذين يعانون من النحافة والضعف العام وفقر الدم.
·  يجدد نشاط الفرد وينشط الدورة الدموية ويمنع الشعور بالهبوط المستمر ويذهب الإحساس بالإرهاق والتعب.
·  يساعد في قتل الميكروبات المرضية، يستخدم في علاج الأطفال الذين يعانون من سوء التغذية.
·      يعالج الأشخاص الذين يعانون من مرض القولون ويساعد على إتمام عملية الهضم.
·  يزيد الغذاء الملكي من كرات الدم الحمراء ويمنع ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة.
·      يتناوله الأفراد الذين يعانون من الأرق وصعوبة الدخول في النوم.
·      يجدد خلايا الجسم التي تعرضت  لكثير من الإشعاعات.
·      يساعد على التئام الجروح ويمنع الإصابة بتصلب الشرايين ويعالج مرضى السكر.
·      يزيد من الحيوانات المنوية لدى كثير من الرجال.
·      يعمل على إعادة ما يسمى بالتوازن العصبي والهدوء النفسي والتحكم في النفس.
·      الشعور بالصحة والعافية دائما ويقوم بتحسين الحالة الفكرية للفرد.
·      يفيد مرض القلب والأوعية الدموية فهو يعمل على توسيع الأوعية الدموية.
·  أثبتت كثير من الدراسات والأبحاث أن الغذاء الملكي يعالج كثير من حالات العقم لدى الرجال إذا ما تم تناول 1 جرام على الريق يوميا.
·      يعمل على تقوية الجهاز العصبي.
فوائد الغذاء الملكي بالنسبة للحالة النفسية:
كثيرا ما يعاني الفرد من الإرهاق والأرق والتعب لأقل مجهود، لذلك يعمل الغذاء الملكي على تحسين الحالة النفسية والمزاجية لدى الفرد وينصح به كثير من الأطباء لمن هم في فترة الشيخوخة.
حيث يعمل على سرعة التذكر والفهم والحفظ.
فوائد الغذاء الملكي للبشرة:
يساعد الغذاء الملكي في جفاف البشرة وتقشير الجلد وخاصة للحالات التي لا يستجيب للعقاقير التقليدية.
طرق استخدام الغذاء الملكي:
يفضل تناول الغذاء الملكي الخام بمقدار 1 جرام قبل الإفطار على الريق يوميا.
 وهناك مجموعة من الأدوية التي يدخل في تركيبها الغذاء الملكي التي يمكن الاستفادة منها وتناولها للاستفادة من فوائد الغذاء الملكي.

العلاج بالغذاء الملكي العلاج بالغذاء الملكي بواسطة Abdelwahab Esmail في 10/22/2016 تقييم: 5

هناك تعليق واحد:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ردحذف

ads
يتم التشغيل بواسطة Blogger.