حبوب الاسبيرولينا


الاسبيرولينا طحلب يخرج من الماء على هيئة جيلاتينية ويتم تحويله إلى مسحوق بودرة حتى يمكن استخدامه للعديد من الأغراض كإضافته للأسماك ويمكن أن نصنع منه حبوب لتناولها فهي مفيدة في العديد من الأغراض كإنقاص الوزن وكعلاج للعديد من الأمراض والتخلص من السموم.
استخدامات مسحوق الاسبيرولينا:ـ
يمكن أن نصنع من طحلب الاسبيرولينا مسحوق حتى نستخدمه في العديد من الأغراض فمسحوق هذا الطحلب يمكن أن يستخدم للأطفال اللذين لا يستطيعون تناوله كحبوب فهم قد يحتاجون تناوله فيصنعون منه مسحوق للأطفال ويتناولونه على العصير أو الماء مثلا لمحاربة الأنيميا أو لتقوية جهاز المناعة لديهم أو في بعض الدول استخدم لمحاربة تأثير الإشعاع على الأطفال وأعطى أفضل النتائج في أسابيع قليلة ومسحوق الاسبيرولينا مفيد للبشرة جدا وخاصة للمرأة فهي تستعمله أحيانا كقناع للوجه بعد إضافة بعض المواد المفيدة المغذية عليه وللشعر أيضا يمكن استعمال بعض مسحوق طحلب الاسبيرولينا لعمل ماسك أو إضافته على الشعر فهو يفيده ويغذيه ويمنع تقصفه ويعطيه بريق ولمعان ويعطي لبعض الأطفال على العصير أو المياه ليساعد على نموهم بشكل صحي.
استعمالات حبوب الاسبيرولينا:ـ
العديد من السموم تدخل أجسادنا ويمكننا استخدام طحلب الاسبيرولينا كمنظف للجسم من السموم فتناولها على العصير مثلا يجعل جسمنا خالي من السموم ويجب أن نتناول المياه بكثرة إذا تناولنا الاسبيرولينا وهذا يكون أفضل فبالمياه أو العصائر إلى جانب الاسبيرولينا نكون ننظف الجسم من السموم التي دخلت جسدنا ويمكن أن تستعمل حبوب الاسبيرولينا كمكمل غذائي لأنه يمد الجسم بالفيتامينات والمعادن التي تجعل الجسم خالي من أي أمراض وتعزز الجسم على التحمل ويجعله يحارب أي مرض يعرض له وفى التخسيس وإنقاص الوزن له دور كبير فتناول حبة منه قبل الوجبة بساعة يجعل الإنسان يشعر بالشبع ولا يريد تناول الطعام لفترة طويلة طوال اليوم وقد ذكر معهد السرطان الدولي دور طحلب الاسبيرولينا في منع انتشار مرض الايدز في جسم الإنسان ومحاربته له فهو يمنع انتشار خلاياه ويحرص على القضاء عليه ويمنع أيضا انتشار السرطان في جسم الإنسان ويحاربه وفى بعض الأحيان يقضي عليه والحبوب قد نستخدمها في فترة التوقف عن التدخين والكحول والمخدرات فهي حبوب مفيدة جدا وتبعد الأعراض الانسحابية ويمكن تناول حبة عند الشعور بالأم الطمث يبعدها أو آلام انقطاع الطمث وأيضا يساعد في تنظيم سكر الدم ومحاربة بعض الأورام وتناوله بانتظام يحارب الشيخوخة ويعالج الأمراض المزمنة مثل الإمساك المزمن  ويحفز جهاز المناعة ويدعم القلب ويحسن الجهاز الهضمي ويمنع الفيروسات ويحفز الايض ويحرق الدهون ويقوى الأظافر ويمنع تقصفها ويحارب الأنيميا لأن به حديد وتناوله كعلاج للبصر فهو يعالج ضعف العين وتساعد على الشفاء من أمراض الإبصار وتناول حبوب الاسبيرولينا يوميا بعد الوجبات وذلك يبعد عنا المزيد من المشاكل الصحية ويعطى الإنسان الفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسمه ويمكن تناوله كمكمل غذائي.
سواء تم تناول طحلب الاسبيرولينا مسحوق أو حبوب فستحصل على فوائده للجسم أو للبشرة والشعر وهو مفيد لكل الأعمار ولا يكون لسن معين فهو لا يعتبر دواء ولكنه طبيعي وتناوله يكون مفيد لمن لا يتناولون الخضراوات بشكل كافي فهو سيعطيهم ما يكفي جسمهم من حديد وكالسيوم فيتامين وبروتين وهو مفيد أكثر للأطفال ليتم نموهم بشكل صحي وسليم والمسنين أيضا يمكنهم استعماله فهو لا يضرهم ولا يكن له آثار جانبية سوى نادرا أي أنه مفيد للجميع.
هذه الحبوب أو البودرة معترف بها من قبل هيئة الصحة العالمية والأمم المتحدة أي أن هذه الحبوب آمنة على الإنسان واستخدامها غير مضر ولكن كثرتها قد تضر.
حبوب الاسبيرولينا حبوب الاسبيرولينا بواسطة Abdelwahab Esmail في 10/22/2016 تقييم: 5

هناك تعليق واحد:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ردحذف

ads
يتم التشغيل بواسطة Blogger.