فوائد العسل للقلب وضغط الدم



ما أكثر المصابين في زماننا هذا بأمراض القلب وضغط الدم الذي يصيب الملايين حول العالم سنويا ولكن خالق تلك الأمراض خلق أيضا الدواء لتلك الابتلاءات ومن أهم تلك الأدوية لعلاج أمراض ضغط الدم هو عسل النحل, ونذكر في ذلك أولا قوله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز "فيه شفاء للناس­" وما أعظم تلك النعمة بالعسل المستخرج من النحل تلك الحشرة الصغيرة فهو يكفي لعلاج أعظم الأمراض بقدر الله جلا وعلا, فذلك السائل السحري يحتوي على عناصر يحتاجها الإنسان لنمو جسده وحمايته من الأمراض فيحتوي في مكوناته على نسبه الخمس ماء ليجعل هضمه أسهل ولا يحتاج لوقت ليظهر أثره على جسم الإنسان إن تم تناوله بانتظام, كذلك يحتوي على البروتين والمكونات الأخرى التي تقدم الكثير من الفائدة لجسم الإنسان وخلاياه.

ومن أهم فوائد عسل النحل لمرضى القلب وكذلك للمصابين بأمراض ضغط الدم أن تناوله بانتظام يساهم في انخفاض نسبة الكولسترول في الدم الذي يعد ارتفاعه من أهم أسباب أمراض القلب وضغط الدم كما أن عسل النحل المصفى يساهم في انتظام ضغط الدم من الارتفاع المبالغ فيه أو الانخفاض المفاجئ حيث يساهم كغذاء سهل الهضم في التأثير على الأوعية الدموية بسرعة فائقة وحفظ ضغط الدم في جسم الإنسان, ومن جهة أخرى أثبتت الدراسات الطبية الحديثة الخاصة بعلاجات أمراض ضغط الدم أن من أهم أسباب انتشار تلك الأمراض هو إتباع نظام غذائي غير صحي مما يؤدي إلى عدم انتظام الدم في الجسم مما ينتج عنه العديد من الأمراض.

ويعتبر تناول عسل النحل بانتظام من أقوى المضادات الحيوية الطبيعية داخل جسم الإنسان ضد العديد من البكتريا الضارة المهاجمة لجسم الإنسان حيث تشير بعض التقارير الطبية إلى أن عسل النحل الأبيض كما يتردد في بعض مناطقنا العربية يساهم في تكوين مضاد حيوي مناعي طبيعي في جسم الإنسان ضد بعض البكتريا المهاجمة لقلب الإنسان والمسببة لبعض الأمراض الناتجة عنها وأن تناول العسل بانتظام يساهم كثيرا في محاربه تلك البكتريا الضارة بالخلايا في القلب, كذلك نشير إلى أن من أهم فوائد عسل النحل احتوائه على مادة تسمى البروستاجلاندين التي تفيد وتعطي المناعة الطبيعية ضد الأمراض المهاجمة للإنسان عامة ولقلبه بشكل خاص.

وتشير التقارير إلى أن عسل النحل يحتوي على مجموعة من الفيتامينات المفيدة لصحة الإنسان ووقايته من الأمراض فيحتوي على فيتامين B وكذلك فيتامين ج وكذلك يحتوي في عناصره على الفسفور للتعافي التناسلي وكذلك عنصر الكالسيوم للوقاية من أمراض العظام ولتقويتها من الهشاشة بالإضافة إلى عناصر الحديد والماء إلى غير ذلك من العناصر الموجودة بهذا الغذاء الساحر والدواء الطبيعي لجسم الإنسان بإذن الرحمن جل علاه, وبمجرد تناول هذا العلاج السحري تجد أثاره ظاهرة بإذن الله في المعدة فيساعد على التخلص من أمراض المعدة وكذلك يمتصه الجهاز الليمفاوي ليصل تأثيره إلى الدم بشكل أسرع فسبحان الخالق المبدع.
تلك هي بعض فوائد عسل النحل لحياة أفضل للإنسان وعلاج للعديد من أمراض القلب وأمراض ضغط الدم التي ازدادت في حياتنا الحاضرة بشكل رهيب بابتعادنا عن العلاج الطبيعي الذي وهبه الله لنا وجعله في أصغر الحشرات واعتمادنا فقط على العناصر الكيميائية والمصنعة التي تضر أكثر مما تفيد لجسم الإنسان وخلاياه, فأقل ما يقال عن أقل فوائد عسل النحل أنه يعتبر علاجا طبيعيا للالتهابات سواء الداخلية أو الخارجية في جسم الإنسان إذا ما تم تناوله بانتظام وبشكل لا يؤثر على مرضى السكر أو خلافه تحت رعاية الطبيب المختص.
فوائد العسل للقلب وضغط الدم فوائد العسل للقلب وضغط الدم بواسطة Abdelwahab Esmail في 10/22/2016 تقييم: 5

هناك 3 تعليقات:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ردحذف
  2. 3dRose RoseRoseRose,Rose,Rose,Rose - Titsanium Art
    3dRoseRoseRoseRose,Rose,Rose,Rose,Rose,Rose,Rose. babylisspro nano titanium hair dryer Rating: titanium 170 welder 4.7 how strong is titanium · ‎42 reviews · ‎$23.99 titanium 170 welder · ford escape titanium ‎In stock

    ردحذف

ads
يتم التشغيل بواسطة Blogger.