فوائد منتجات عسل النحل



يدخل عسل النحل الأبيض في العديد من الاستخدامات والعلاجات في جسم الإنسان بشكل عام حيث يحتوي ذلك الغذاء السحري الخالص على العديد من العناصر المفيدة لكثير من أجزاء جسم الإنسان ولعل من أهم فوائد منتجات عسل النحل هو احتواء مستخرج النحل على عناصر البروتينات والكالسيوم التي لها بالغ الأهمية والأثر في نمو جسم الإنسان وخاصة للأطفال الذين يحتاجون لكافة العناصر المفيدة لبناء أجسامهم بشكل صحي وسليم ونظام غذائي متوازن وهو ما يحققه تناول عسل النحل بانتظام, بالإضافة إلى احتوائه على مجموعة من الفيتامينات الحيوية لأجزاء الجسم وأجهزته وخلاياه ويجدر الحديث في ذلك إلى أن عسل النحل يعتبر من السكريات الصحية التي تفيد في تحقيق نسبة السكر في الدم وفي جسم الإنسان بالإضافة إلى أنه سائل سهل الهضم ولا يثير المعدة ولا يتسبب في أي مضاعفات سواء للمعدة أو لأجزاء الجسم الأخرى إذا تم تناوله بانتظام وتحت إشراف الطبيب لتحديد الكمية المناسبة يوميا حسب كل إنسان.

وفي مجال تحديدنا لفوائد منتجات عسل النحل يمكن الإشارة في ذلك أيضا إلى الأهمية القصوى لعسل النحل في علاج أمراض العيون إذا استخدم كقطرة للعين كما أنه يعتبر دهان للعديد من الالتهابات في جلد الإنسان خارجيا وكذلك علاج للالتهابات الداخلية لجسم الإنسان ويفيد كذلك في منع عسر الهضم في المعدة والتقرحات إذا تم استخدامه في الصباح قبل الأكل حيث يعد غذاء سهل الهضم وعلاج طبيعي في نفس الوقت, كما تشير التقارير الطبية إلى الأهمية القصوى لعسل النحل في علاج فيروس البرد الموسمي حيث ينصح الأطباء والمختصين في ذلك المجال بتناول العسل الأبيض مختلطا مع الليمون الساخن لإزالة آثار فيروس البرد ولعلاج حالات الصداع سواء المؤقتة أو المزمنة لا قدر الله كما أنه له القدرة السحرية بإذن الله على إزالة الإرهاق من جسم الإنسان وجعله أكثر حيوية ونشاطا بشكل ملحوظ.

ويضاف إلى فوائد منتجات عسل النحل أنه يساهم بشكل كبير في علاج الحساسية المفرطة في جسم الإنسان ويساعد في التئام الجروح بشكل مذهل حيث لديه القدرة على منع تكون الماء الزائد مكان الجروح والحروق بمختلف درجاتها وأنواعها مما يساعد على الشفاء السريع حيث يحتوي على مادة اليود والحديد المساعدة على شفاء كل أنواع الجروح والحروق, وتناول العسل أيضا بانتظام يساعد على علاج التهابات الحنجرة والحلق وينهي تكون البلغم إذا ما تم استخدامه مع ماء ساخن بشكل يومي حتى العلاج بإذن الله كما أن له أكبر الأثر في عملية انتظام حركة الدم في الجسم ويقوي عضلة القلب ويمنحها الحيوية اللازمة لعملها بانتظام حيث يساهم في انتظام ضغط الدم في الجسم سواء كان مرتفعا أو منخفضا مما ينعكس ايجابيا على أجهزة الجسم الأخرى لوصول الدم إلى تلك الأجهزة والخلايا بشكل منتظم وطبيعي لذلك ينصح الأطباء بتناول عسل النحل يوميا بمقدار معلقة صغيرة يوميا بشرط عدم تعارضه مع المصابين بمرض السكري حيث يأخذ برأي استشارة الطبيب المختص في ذلك.

تلك الفوائد تعد من أهم فوائد منتجات عسل النحل  ولعلها ليست كل المنافع في ذلك المنتج الطبيعي الذي خلقه الله سبحانه وتعالى ليكون شفاء لجسم الإنسان في مختلف أشكاله فهناك غذاء الملكات المستخدم في علاج الضعف الجنسي ويحسن بصورة مذهلة من وظائف الكبد ويساعد على نمو الخلايا في جسم الإنسان كما أنه فاتح للشهية ويعالج أعراض مرض الاكتئاب ويزيد النشاط الذهني للإنسان بشكل متضاعف وجلي ويعالج حالات تضخم والتهاب المثانة والبروستاتا.

فوائد منتجات عسل النحل فوائد منتجات عسل النحل بواسطة Abdelwahab Esmail في 10/22/2016 تقييم: 5

هناك تعليق واحد:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ردحذف

ads
يتم التشغيل بواسطة Blogger.